الأربعاء، ٢١ رجب، ١٤٤٠

تطبيق متابعة تجهيز الطائرة

لن يواجه ركاب طيران الإمارات الذين يسافرون من دبي وعبرها بعد اليوم أي تأخير يذكر ناتج عن تجهيز الرحلات للإقلاع، وذلك بفعل تطبيق إلكتروني مبتكر طورته الناقلة وأطلقت عليه اسم “مراقبة المركز Hub Monitor”.

وتستخدم فرق العمليات في دبي تطبيق “مراقبة المركز” لمتابعة ومشاركة المعلومات حول سير مختلف أنشطة تجهيز الرحلات للإقلاع لحظة بلحظة.

ويساعد التطبيق، من خلال نظام المراقبة والرصد المسبق، على تجنب التأخير وتحسين الأداء في الوقت المحدد، ما يوفر تجربة أفضل للركاب.

وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: “تطبيق مراقبة المركز أداة فريدة ومبتكرة طوّرناها تماشيًا مع رؤيتنا لمواصلة مراجعة سير مناهج عملنا باستمرار، وإدخال وسائل ذكية وأكثر كفاءة لتحسين عملياتنا وتوفير تجربة أفضل للركاب”.

وأضاف عادل الرضا قائلًا: “قاد فريقنا للعمليات، بالتنسيق مع قسم تقنية المعلومات، تطوير نظام مراقبة المركز في وقت قياسي مدته خمسة أشهر، وذلك بناء على حل قائم ومستخدم بالفعل طورته الإمارات للهندسة.

ويعمل الفريق الذي يقوم بفحص الوظائف المختلفة لتطبيق مراقبة المركز في الوقت الفعلي لإطلاق نماذج إضافية ستستخدم قبيل نهاية هذا العام.

اخبار ذات صلة